.
التتمة...

سرايا السلام: السلاح الذي استخدمناه في الحرب ضد "داعش" هو سلاح الدولة

الثلاثاء 12 كانون الأول 2017 10:32
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلن المتحدث الرسمي باسم سرايا السلام صفاء التميمي، الثلاثاء، ان السلاح الذي استخدمته السرايا في الحرب ضد "داعش" هو سلاح الدولة، فيما اشار الى انه سيتم اعادة السلاح للدولة.

ونقلت صحيفة الشرق الاوسط عن التميمي قوله ان "السلاح الذي استخدمته السرايا في حربها ضد تنظيم داعش الإرهابي هو سلاح الدولة"، مبينا انه "سيتم اعادة هذا السلاح الى الدولة بموجب القرار الذي اصدره زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر".


واضاف التميمي ان "وضع مدينة سامراء ومثلما يعرف الجميع مختلف عن كل المدن الأخرى في هذه المحافظات لأنها مدينة مقدسة وسبق أن تعرضت لحادث إرهابي هو تفجير قبتي الإمامين العسكريين عام 2006 وما جره ذلك الحادث من ويلات على العراق"، مشيرا الى انه "من أجل عدم تكرار حادث من هذا النوع، جاء القرار بأن تبقى السرايا في سامراء وتتولى حمايتها".

وحول مدة البقاء في هذه المدينة اكد التميمي ان "مدة البقاء مفتوحة طالما هناك خطر عليها".

وجه زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، امس الاثنين، سرايا السلام بتسليم سلاح الدولة الى الدولة، وفيما حدد مهلة لتسليم المواقع المحررة عدا سامراء، شدد على أهمية فصل قضية القدس عن العراق والعمل بسرية تامة بشأنها.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن مجلس النواب من تشريع قانون لاخراج القوات الاجنبية من العراق؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة