.
التتمة...

نائب يعلن مقتل واصابة 22 شخصا بسقوط قذائف هاون على طوزخرماتو

الثلاثاء 12 كانون الأول 2017 11:19
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
كشف النائب عن المكون التركماني جاسم محمد جعفر، الثلاثاء، عن سقوط قذائف هاون على قضاء طوزخورماتو شرقي صلاح الدين، مبينا ان 22 شخصا سقطوا بين قتيل وجريح.

وقال جعفر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "خمس قذائف هاون سقطت، اليوم، على قضاء طوز خورماتو احداها على مدرسة ثانوية"، مبينا ان "القذائف اطلقت من مناطق خلف الجبل التي تسيطر عليها قوات كردية".

واضاف جعفر، أن "القذائف ادت الى مقتل شخصين وجرح عشرين اخرين واضرار مادية بالمنازل"، لافتا الى ان "هناك حالة من الهلع والخوف، ومن المحتمل ان تخرج تظاهرات اليوم لاهالي القضاء وتقطع الطريق على خلفية ذلك".


وتابع جعفر، أن "المتظاهرين سيطالبون العبادي بارسال قوات بشكل عاجل لمسك مناطق خلف الجبل لمنع تكرار تلك الحوادث والخروقات".

يشار الى ان قضاء طوزخورماتو يشد بين فترة واخرى خروقات امنية تتمثل سقوط قذائف هاون على احياء القضاء، ما يسفر عن سقوط ضحايا بين المدنيين فضلا عن اضرار مادية بالمنازل.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن مجلس النواب من تشريع قانون لاخراج القوات الاجنبية من العراق؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن