.
التتمة...

ماكرون يشيد بقيادة العبادي ويدعو للترحيب به "كقائد عالمي" في مؤتمر المناخ

الثلاثاء 12 كانون الأول 2017 17:27
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أشاد الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون، اليوم الثلاثاء، بقيادة رئيس الوزراء حيدر العبادي امام رؤساء وفود الدول المشاركة في مؤتمر المناخ، داعيا للترحيب به "كقائد عالمي".

وقال مكتب العبادي في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون أشاد في كلمته بقصر الاليزيه امام رؤساء ووفود الدول المشاركة في مؤتمر المناخ بقيادة رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي في القضاء على داعش".


وأضاف أن ماكرون ابدى "اعجابه وتهانيه بالانتصارات الكبيرة التي حققها العراق على الارهاب"، مؤكدا "اهمية الوقوف مع العراق وتقويته للاستمرار بمرحلة ما بعد داعش".

ودعا ماكرون بحسب البيان "رؤساء الوفود الحاضرين في قصر الاليزيه الى الترحيب برئيس الوزراء حيدر العبادي كقائد عالمي، حيث صفقت الوفود الحاضرة للعبادي".

وتوجه رئيس الوزراء حيدر العبادي، امس الاثنين، إلى العاصمة الفرنسية باريس على رأس وفد حكومي لحضور قمة باريس للمناخ، ومن المقرر أن يجتمع العبادي مع عدد من مسؤولي الدول المشاركة في القمة.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن مجلس النواب من تشريع قانون لاخراج القوات الاجنبية من العراق؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة