.
التتمة...

حسين علي يضحي بعرض اماراتي من اجل عيون الاولمبي

الخميس 4 كانون الثاني 2018 10:56
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
تعثرت صفقة انتقال لاعب المنتخب الوطني، حسين علي، الى احد الاندية الاماراتية بسب التحاقه بالمنتخب الاولمبي للمشاركة في نهائيات آسيا تحت 23 في الصين.

وقال وكيل اعمال اللاعب، نجم عبد الله في حديث لـ السومرية نيوز إن "حسين علي تلقى عرضاً رسمياً من نادي شباب اهلي دبي الاماراتي للانضمام الى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية".

واضاف ان "الصفقة تعثرت في اللحظات الاخيرة بعدما علمت ادارة النادي بالتحاق علي بصفوف المنتخب الاولمبي للمشاركة في نهائيات آسيا تحت 23 عاماً".


واوضح عبد الله، أن "علي يمتلك عدداً من العروض الخليجية الاخرى، لكن استبعد انتقاله في فترة الانتقالات الشتوية الحالية لانها ستنتهي يوم الاثنين المقبل واللاعب سافر الى الصين رفقة المنتخب الاولمبي".

يذكر ان علي قدم اداءً مميزاً في بطولة كأس الخليج 23 ونال جائزة افضل لاعب في ثلاث مباريات متتالية، مما جعله محط انظار العديد من الاندية الخليجية.


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة