.
التتمة...

الملا يطالب الخارجية العراقية بموقف واضح من "التخرصات الإيرانية" بحق العراق

الثلاثاء 20 شباط 2018 09:59
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
طالب القيادي في الجبهة العراقية للحوار الوطني حيدر الملا، الثلاثاء، بموقف وأضح من "التخرصات الإيرانية" بحق العراق، مشيرا الى ان العراق لن يكون جزء من سياسة المحاور الطائفية التي تسعى ايران الى خلقها في المنطقة.

وقال الملا في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه انه "في الوقت الذي نستنكر فيه تصريحات عضو المجلس الثقافي للثورة الإيرانية رحيم ازغدي الذي تطاول فيها على السيادة العراقية، فإننا نطالب وزارة الخارجية العراقية بموقف وأضح من هذه التجاوزات التي مست السيادة العراقية".


واضاف ان "العراق لن يكون جزء من سياسة المحاور الطائفية التي تسعى ايران الى خلقها في المنطقة بحثا عن إمبراطوريتها المزعومة"، داعيا النظام الايراني الى "ان يدرك ان سياسة تصدير الأزمة ستنعكس عليها خاصة بعد ان بدء المجتمع الدولي يستشعر مخاطر سياساتها التوسعية على أمن واستقرار المنطقة، وهذا ماعبر عنه الاجتماع الأمني الذي عقد في ميونخ مؤخرا".

واعلن عضو المجلس الأعلى للثورة الثقافية رحيم بور أزغدي، ان ايران هي من اعدمت رئيس النظام السابق صدام حسين، فيما اشار الى ان هناك 5 دول تحت سيطرة نظام المرشد الأعلى علي خامنئي، مبينا انه آن الأوان لإعلان الإمبراطورية الفارسية في المنطقة.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن مجلس النواب من تشريع قانون لاخراج القوات الاجنبية من العراق؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة