.
التتمة...

يد الشرطة تحسم لقب الدوري الممتاز للمرة الثالثة على التوالي

الأحد 4 آذار 2018 21:15
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
واصل قطار الشرطة السريع عبور محطات المنافسين الواحد تلو الأخر ونجح في حسم لقب الدوري الممتاز لكرة اليد قبل جولتين على الختام، إثر انتصاره على مضيفه فريق الكرخ بنتيجة (37-19)، اليوم الأحد، في اللقاء الذي جمعهما على قاعة نادي الكرخ المغلقة للألعاب الرياضية، لحساب منافسات الجولة السابعة مرحلة الإياب من المسابقة المحلية.

وكان أبناء القيثارة الخضراء بحاجة الى نقطة وحيدة لضمان الاحتفاظ باللقب، وتمكنوا من تحقيق مبتغاهم بعد أنجاز المهمة على أكمل وجه وتحقيق الفوز الذي رفع رصيدهم الى (48) نقطة بالعلامة الكاملة ليحافظوا على سجلهم الخالي من الهزائم للموسم الثالث على التوالي، بينما تجمد رصيد فريق الكرخ عند (36) نقطة بانتظار خوضه صراع شرس في المرحلة القادمة أمام الجيش لحسم مركز الوصافة.


وتمكن رجال المدرب ظافر صاحب من إحكام سيطرتهم المطلقة على مجريات اللقاء بفضل فارق الخبرات والمهارات الفنية الكبيرة بينهم وبين لاعبي الكرخ الذي عجزوا عن وقف الزخم الهجومي القوي لأبناء القيثارة الخضراء الذي تمكنوا من أنهاء النصف الأول لصالحهم (١٩-١١)، وفي الشوط الثاني واصل فريق الشرطة ضغطه الهجومي الذي مكنه من زيادة الفارق وتوسيعه تدريجياً في المقابل بدا لاعبي الكناري في حالة استسلام حيث تراجعوا للمنطقة الدفاعية رغم محاولات الجهاز الفني المجازفة بإخراج الحارس والزج بلاعب لزيادة الحالة الهجومية لكنها جاءت عكسية بعدما اصطدموا بتنظيم دفاعي محكم للاعبي الشرطة الذي أحبطوا جل المحاولات لتنتهي المباراة بفوز مستحق لصالح رجال المدرب ظافر صاحب.


رياضة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة