.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

عليا شوكت عراقية تتصدّر قائمة 30 شخصية عربية شابة ومتميّزة!

الأربعاء 7 آذار 2018 12:11
-
+

عليا شوكت ممثلة عراقية تبلغ 28 عاما، اشتهرت بفضل براعتها في المجال الفني. تعيش في ريفر سايد في كاليفورنيا (ولاية أميركية)، وقد شاركت في بطولة مسلسلات وأفلام أميركية.

وبفضل جدارتها وتميّز أدائها، حصل الموسم الأول لمسلسل (Search party) في قناة TBS على تقييم 100 % في موقع (Rotten Tomatoes)، وهذا بفضل عليا شوكت التي جسدت دور المحققة (Dory)، وشاركت ايضا في الموسم الثاني من المسلسل نفسه.


هذا فضلاً عن ظهورها بشخصية (Maeby Fünke ) في مسلسل (Arrested Development). وعرفت أيضاً من خلال ظهورها في الموسم الأحدث من (Transparent) المعروض في شبكة أمازون.
وهي مدرجة بقائمة فوربس 30 30under لعام 2018. وقد تصدّرت المرتبة التاسعة من أصل 30 شاب وشابة عربية، بحسب ما ذكر موقع فوربس الشرق الاوسط.

Image result for alia shawkat forbes  

والجدير ذكره، أنّ فئة الشباب كبيرة وذات اهمية في العالم العربي، إذ إن 60 % من سكانه تحت سن ال 30 عاماً. وانطلاقاً من هذه الحقيقة عملت فوربس الشرق الأوسط على إطلاق قائمة Arab 30 under 30 في نسختها الأولى، لتحوي مزيجاً من رواد الأعمال والفنانين والمشاهير والمبتكرين ذوي الأصول العربية والذين لم يبلغوا سن الثلاثين بعد.

وتتضمن القائمة العديد من الشباب العربي ممن تألقوا في بلدانهم، وآخرون وجدوا فرصاً مناسبة لإثبات ذواتهم في الخارج. وقد تميزوا جميعهم بتحدي الطرق التقليدية لنماذج الأعمال في مجالاتهم المختلفة، وابتكار اتجاهات جديدة للجيل المقبل. فيما كان على المدرجين في القائمة، أن يكون كل منهم من أصل عربي، وعمره أقل من 30 عاماً.


الشارع العراقي , للنساء فقط , فن وثقافة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن تؤدي التظاهرات الشعبية الى تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي