.
التتمة...

رئاسة الجمهورية تكشف عن سبب رفض معصوم المصادقة على الموازنة

الثلاثاء 13 آذار 2018 14:46
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلنت رئاسة الجمهورية، الثلاثاء، عن سبب رفض رئيس الجمهورية فؤاد معصوم المصادقة على الموازنة، مشيرة الى وجود نحو 31 نقطة فيها تتقاطع مع التشريعات النافذة.

وقال المكتب الاعلامي لرئاسة الجمهورية في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه ان "رئيس الجمهورية فؤاد معصوم قرر، اليوم، اعادة مشروع (قانون الموازنة العامة الاتحادية لجمهورية العراق للسنة المالية 2018) والمصوت عليه من قبل البرلمان بتاريخ الثالث من آذار الحالي، الى مجلس النواب لأعادة تدقيقها شكلاً ومضموناً من الناحية الدستورية والقانونية والمالية".


واضاف المكتب ان "هناك نحو 31 نقطة في الموازنة تتقاطع مع التشريعات النافذة"، مشيرا الى ان "اعادة الموازنة جاء اثر قيام خبراء ومستشارين قانونيين وماليين بدراستها وتدقيقها تفصيلا لتشخيص أهم المخالفات الدستورية والقانونية والمالية لبعض المواد او البنود او الفقرات المقتضى معالجتها قبل التصديق وكذلك معالجة اي خلل في صياغتها الشكلية".

وكشف مصدر مطلع، اليوم الثلاثاء، عن رفض رئيس الجمهورية فؤاد معصوم المصادقة على قانون الموازنة المالية لعام 2018.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن تحالف الفتح وسائرون من تشكيل الكتلة النيابية الاكبر؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة