.
التتمة...

انطلاق تظاهرة في ساحة التحرير وسط بغداد تندد بالقصف على سوريا

الأحد 15 نيسان 2018 16:45
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
تظاهر المئات من المواطنين، اليوم الاحد، في ساحة التحرير وسط العاصمة بغداد احتجاجا على الضربات الجوية الغربية التي تعرضت لها سوريا امس.

وقال مراسل السومرية نيوز، إن المئات من المواطنين خرجوا، عصر اليوم، في تظاهرة كبيرة في ساحة التحرير، وسط بغداد، احتجاجا على الضربات الاميركية المدعومة من بريطانيا وفرنسا تجاه سوريا.

وأضاف المراسل، أن المتظاهرين رفعوا الاعلام العراقية والسورية دلالة على تضامنهم مع الشعب السوري، فيما هتفوا هتافات بالضد من الولايات المتحدة وحلفائها.


وكانت القوات الأمنية باشرت، في وقت سابق من اليوم الاحد، بقطع الطرق القريبة من ساحة التحرير وسط العاصمة بغداد، فيما فرضت إجراءات مشددة تزامنا مع انطلاق التظاهرة.

يشار الى أن زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر دعا، امس السبت، الى تظاهرة حاشدة ضد الهجوم الجوي الذي تعرضت له سوريا امس من قبل اميركا وبريطانيا وفرنسا، فيما أكد على ضرورة أن لا ترفع في التظاهرة سوى العلمين العراقي والسوري.


الشارع العراقي
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن تؤدي التظاهرات الشعبية الى تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي