.
التتمة...

تظاهرات في البصرة والناصرية وواسط وميسان تنديداً بقصف سوريا

الأحد 15 نيسان 2018 17:28
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
تظاهر المئات من المواطنين، الأحد، في محافظات البصرة وذي قار وواسط وميسان احتجاجا على الضربات الجوية التي تعرضت لها سوريا امس.

وقال مراسل السومرية نيوز في البصرة إن المئات شاركوا في مسيرة احتجاجية في شارع الكورنيش الذي يمتد وسط مدينة البصرة استنكاراً للضربات التي تعرضت لها منشآت ومواقع في سوريا، كما أعربوا عن تضامنهم مع الشعب السوري.

الى ذلك، ذكر مراسل السومرية نيوز في ذي قار، إن المئات من المواطنين خرجوا، عصر اليوم، في تظاهرة كبيرة في ساحة الحبوبي وسط مدينة الناصرية احتجاجا على الضربات الأميركية المدعومة من بريطانيا وفرنسا تجاه سوريا.


كما ذكر مراسل السومرية نيوز في في محافظة واسط أن المئات تظاهروا ايضا في شارع دجلة في مدينة العمارة، ضد القصف الاميركي البريطاني الفرنسي في سوريا.

وفي ميسان، ذكر مراسل السومرية نيوز، أن المئات تظاهروا في شارع دجلة وسط المحافظة تنديداً بالقصف الذي تعرضت له سوريا امس.

يشار الى أن زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر دعا، امس السبت، الى تظاهرة حاشدة ضد الهجوم الجوي الذي تعرضت له سوريا امس من قبل اميركا وبريطانيا وفرنسا.

وتعرضت سوريا فجر السبت (14 نيسان 2018) إلى قصف صاروخي شنته القوات الأمريكية والبريطانية والفرنسية، في وقت أعلنت القيادة العامة للجيش السوري أن الضربة الثلاثية، شملت إطلاق حوال 110 صواريخ باتجاه أهداف سورية في دمشق وخارجها.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن تؤدي التظاهرات الشعبية الى تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي