.
التتمة...

تزويد قواطع العمليات في كركوك ونينوى بطائرات مسيرة تعمل بكاميرات ليلية

الأحد 29 نيسان 2018 21:51
-
+
ارشيف

السومرية نيوز/ كركوك
كشف مصدر مسؤول في قوات الشرطة الاتحادية، الاحد، عن تزويد معظم قواطع العمليات في محافظتي كركوك ونينوى بطائرات مسيرة نوع "ماتريك"، فيما اشار الى أنها تعمل بكاميرات حرارية ليلية.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "الشرطة الاتحادية، وحسب قواطع العمليات، باشرت، اليوم، بتزويد معظم الالوية العاملة ضمن قاطع المسؤولية في كركوك ونينوى بوجبة من الطائرات المسيرة نوع ماتريك"، مشيرا الى أن "عدد الطائرات المجهزة بلغ 42 طائرة ويكون ضمنها كاميرات حرارية ليلية لغرض مشاركتها في عمليات التفتيش".


وأضاف المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه، أن "الشرطة الاتحادية تنتشر في عموم مناطق جنوب غربي كركوك وتوفر الحماية لجميع المدنيين"، مؤكدا أن "الشرطة الاتحادية نجحت في عموم مناطق انتشارها بتفجير المئات من المتفجرات التابعة لتنظيم داعش الارهابي وعدد كبير من المضافات التي بستخدمها التنظيم الارهابي".

وكان القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي أعلن، الثلاثاء (21 تشرين الثاني 2017)، القضاء على تنظيم "داعش" في العراق من الناحية العسكرية، فيما أكد أن الحكومة العراقية "لا تسمح بتجريم" كل من قاتل التنظيم.


أمن
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن مجلس النواب من تشريع قانون لاخراج القوات الاجنبية من العراق؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن