.
التتمة...

أحداث مشوقة يكشف عنها الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة العودة" على السومرية

الإثنين 30 نيسان 2018 12:28
-
+

بنظارتين سوداوين وبإيماءة من رأسه، أطل زعيم "قرية الهيبة "جبل شيخ الجبل الذي يجسد شخصيته الفنان تيم حسن في البرومو الخاص من مسلسل "الهيبة العودة"، وأعطى أوامره لشقيقه "صخر" (أويس مخللاتي) وإبن عمه "شاهين" (عبدو شاهين)، لكي ينفذا المهمة المطلوبة منهما.

تيم حسن الذي بدا بشكله وكأنه أحد زعماء المافيا، كان قد علّق على الفيديو الذي نشره عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام بالقول:" وأول الغيث قطرة".


الى ذلك، من بين التعليقات التي وردت حول مسلسل "الهيبة" على مواقع التواصل الاجتماعي، كانت تلك المتعلقة بظهور شخصية "صخر" التي يؤديها الفنان أويس مخللاتي وهو بكامل نظره، في حين انه من المفترض ان يكون قد فقد بصره في الجزء الأول. كما ظهر شاهين الذي يقوم بدوره الفنان عبده شاهين، وهو على قيد الحياة، حيث إنه من المفترض انه توفي مع نهاية الأحداث.


أما حبيبة تيم حسن الجديدة، فيتشوق أيضا الجمهور الى التعرف عليها بعد انتشار البرومو الخاص بالمسلسل حيث تعلب الممثلة وملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبو شقرا دور العروس مرتدية الفستان الأبيض.


  كل هذه التساؤلات ستكشف عنها الحلقة الأولى من مسلسل "الهيبة العودة" الذي سيُعرض على شاشة السومرية خلال شهر رمضان المبارك.
الجدير بالذكر، أن المسلسل من بطولة الممثلين تيم حسن، نيكول سابا، منى واصف وغيرهم.




فن وثقافة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في فن وثقافة