.
التتمة...

بالوثيقة.. 81 نائبا يوقعون على عقد جلسة طارئة

الخميس 17 أيار 2018 12:44
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اكد النائب عن ائتلاف دولة القانون عبد الهادي السعداوي، الخميس، ان هنالك تواقيع جمعت لاعضاء البرلمان تجاوزت الـ 80 توقيعا لعقد جلسة طارئة بحضور اعضاء مفوضية الانتخابات للتحقيق بالخروقات التي حصلت واصدار توصية ملزمة للمفوضية باجراء العد اليدوي.

وقال السعداوي في حديث لـ السومرية نيوز، ان "هنالك خروقات كثيرة حصلت خلال سير عملية الانتخابات خاصة في محافظة كركوك، بالتالي فعلى مفوضية الانتخابات الرضوخ للمطالبات السياسية وان تمضي باخذ عينات بنسبة معينة للعد اليدوي"، مبينا ان "هنالك طلب تقدمنا به الى مجلس القضاء الاعلى لاصدار قرار يلزم المفوضية بالعد اليدوي".


واضاف السعداوي، ان "هنالك جمع تواقيع تجاوزت الـ 80 توقيعا من اعضاء البرلمان لتقديم طلب الى رئاسة البرلمان بغية عقد جلسة طارئة بحضور مفوضية الانتخابات والتحقيق بما حصل في الانتخابات مع اصدار توصية ملزمة للمفوضية بالعد اليدوي".

وتظهر الوثيقة التي حصلت عليها السومرية نيوز، 81 تسلسلا لاسماء نواب يقابله توقيع كل نائب، فيما خلت تسلسلات اسماء النواب في الوثيقة من 61 الـــى 69 .

وكانت النائبة عن محافظة نينوى فرح السراج كشفت، امس الاربعاء، عن مطالبات تقدم بها عدد من اعضاء مجلس النواب الى رئاسة البرلمان لعقد جلسة طارئة خلال الايام القليلة المقبلة بحضور مجلس مفوضي مفوضية الانتخابات لمناقشة الخروقات التي حصلت خلال العملية الانتخابية.







سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد الغاء نظام التدريس التطبيقي والاحيائي والعودة لنظام الادبي والعلمي في الدراسة الاعدادية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة