.
التتمة...

الاعلام الامني يعلن عن تدمير نفق كبير لـ"داعش" بداخله عدد من عناصره في الموصل

الإثنين 21 أيار 2018 22:51
-
+
ارشيف

السومرية نيوز/ بغداد
اعلن مركز الاعلام الامني، الاثنين، عن تدمير نفق كبير لـ"داعش" بداخله عدد من عناصره في الموصل، مبينا ان ذلك ادى الى مقتل اكثر من 10 عناصر كانوا يشكلون خلايا نائمة.

وقال المتحدث باسم المركز العميد يحيى رسول في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه انه "ضمن عمليات البحث والتفتيش عن ملاذات عصابات داعش الارهابية وبمعلومات استخبارية دقيقة، تمكنت قوة من مديرية الاستخبارات العسكرية في الفرقة 20 من الوصول الى احد الانفاق الكبيرة والمهمة لتلك العصابات في منطقة الحسينية وسط الموصل"، مبينا ان "القوة اشتبكت مع عناصر التنظيم وقتلت ارهابيين اثنين وضبطت حزاما ناسفا ومواد ومؤن غذائية".


واضاف رسول انه "بسبب طول النفق ووجود تفرعات وتشعبات كثيرة تعيق عملية تطهيره مع وجود عدد من الارهابيين بداخله، فقد تم التنسيق مع طيران التحالف لتوجيه ضربة جوية ادت الى تدمير النفق وقتل العناصر الإرهابية التي بداخله"، مشيرا الى ان "عدد القتلى يقدر باكثر من عشرة مجرمين".

وتابع ان "هؤلاء كانوا يشكلون خلايا نائمة تخطط للقيام بعمليات ارهابية في قادم الأيام".

يذكر ان القوات الامنية تعثر بين فترة واخرى على انفاق ومضافات تابعة لـ"داعش" في مناطق متفرقة من البلاد، حيث تضبط بداخلها على اسلحة ومعدات استخدمها التنظيم لتنفيذ عمليات ارهابية ضد المدنيين وعناصر القوات الامنية.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن مجلس النواب من تشريع قانون لاخراج القوات الاجنبية من العراق؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن