.
التتمة...

رئيس مجلس المفوضين ينفي انباء محاولته السفر لخارج العراق

الخميس 7 حزيران 2018 00:20
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
نفى رئيس مجلس المفوضين في مفوضية الانتخابات معن الهيتاوي، الخميس، الانباء التي تحدثت عن محاولته السفر خارج العراق، فيما اكد انه سيقاضي اية جهة تبث اخبارا ومعلومات تهدف لإرباك الشارع العراقي.

وقال الهيتاوي في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه ان "الانباء التي نقلتها بعض المواقع الالكترونية ووسائل الاعلام عن محاولتي السفر خارج البلاد عارية عن الصحة"، متهما أطرافا لم يسمها بـ"الوقوف وراء بث تلك الشائعات".


واضاف الهيتاوي "انني متواجد في العاصمة بغداد ومستمر في مهامي من اجل إيصال الحقيقة الى جميع المواطنين العراقيين بشان نزاهة العملية الانتخابية"، مؤكدا انه "يحتفظ بحقه بمقاضاة اية جهة تبث اخبارا ومعلومات تهدف لإرباك الشارع العراقي".

وكانت وسائل اعلام ومواقع الكترونية اكدت ان سلطات مطار بغداد تمكنت من منع رئيس مجلس المفوضين معن الهيتاوي من السفر خارج العراق، وأجبرته على النزول من طائرة تابعة للخطوط الجوية العراقية كان على متنها للمغادرة الى خارج البلاد.


سياسة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن مجلس النواب من تشريع قانون لاخراج القوات الاجنبية من العراق؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة