.
التتمة...

ظاهرة سرقة اغطية المنهولات تجتاح بعقوبة

الأحد 10 حزيران 2018 10:51
-
+

السومرية نيوز/ ديالى
أفاد مسؤول مجاري غرب بعقوبة في ديالى، الاحد، بأن اكثر من 50 من اغطية المنهولات سرقت في غضون اسبوعين، داعيا الاهالي الى ضرورة المساعدة لايقاف ظاهرة خطيرة.

وقال مدير مجاري غرب بعقوبة وليد الزهيري في حديث لـ السومرية نيوز، ان "اكثر من 50 من أغطية المنهولات للمجاري في احياء غرب بعقوبة، ( المعلمين- المفرق- الكاطون) سرقت في غضون اسبوعين ما دفعنا الى اطلاق حملة واسعة لمعالجة الوضع لتفادي وقوع حوادث مميتة خاصة وان وجود منهولات بدون اغطية مصدر خطر على الاهالي".


واضاف الزهيري، ان "سرقة اغطية المنهولات لم تتوقف حتى الان ما يجعلنا في حالة استنفار مستمرة من اجل معالجة اي فتحة للمجاري خوفا على حياة المدنيين"، داعيا الاهالي الى ضرورة "المساعدة والابلاغ الفوري عن من يقوم بالسرقة بالاضافة الى الاتصال بكوادر المجاري لتحديد اي فتحات خالية من الاغطية".

وكانت كوادر مجاري بعقوبة نظمت مؤخرا حملات واسعة لمعالجة ملف سرقة اغطية المنهولات بعد تفاقمها مؤخرا بشكل كبير تحسبا من وقوع اي حوادث كما حصل في بغداد والبصرة.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد انسحاب القوة الجوية من مباراة اتحاد العاصمة الجزائري بالبطولة العربية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي