.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

أمانة بغداد تعتزم مقاضاة أشخاص ظهروا بمقاطع فيديو وهم "يسرقون أغطية المنهولات"

الأحد 10 حزيران 2018 11:25
-
+


السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت أمانة بغداد، الأحد، عزمها مقاضاة أشخاص ظهروا في مقاطع فيديو وهم "يسرقون أغطية منهولات" شبكات الصرف الصحي في العاصمة، مشيرةً إلى أن تلك الأفعال تؤدي إلى تعريض حياة المدنيين إلى الخطر وحدوث انسداد الخطوط وطفح المياه.

وقالت مديرية العلاقات والاعلام بالأمانة في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إنه "في الوقت الذي تعمل أمانة بغداد وبجهودها الذاتية في تهيئة وسد النقص الذي يحصل في أغطية المنهولات فان بعض ضعاف النفوس الذين يقومون بسرقة أغطية منهولات شبكات الصرف الصحي والأمطار الذي يؤدي إلى انسداد الخطوط وحدوث طفح المياه فضلاً عن تعرض حياة المدنيين لاسيما الأطفال إلى خطر السقوط فيها".


وأضاف البيان، أن "أمانة بغداد تدعو قيادة عمليات بغداد والجهات الأمنية الأخرى إلى التعاون معها في ردع واعتقال ضعاف النفوس الذين يقومون بسرقة أغطية منهولات شبكات الصرف الصحي والأمطار، وتهيب بالمواطنين الكرام الابلاغ عن هذه السرقات لإتخاذ الاجراء المناسب خدمة لأهالي العاصمة بغداد".

وأشار البيان إلى أن، "أمانة بغداد وعبر الدائرة القانونية ستقوم بتحريك دعوى قضائية ضد الذين ظهروا في مقاطع الفديو المسجلة من كاميرات المراقبة وهم يقومون بسرقة أغطية المنهولات لاعتقالهم وتقديمهم إلى القضاء لنيل جزائهم العادل".


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع تمديد عمل البرلمان الحالي الى مابعد انتهاء دورته التشريعية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي