.
التتمة...

محافظ كركوك: سكان المناطق المحررة لن يسمحوا بعودة الإرهاب مجدداً

الأربعاء 13 حزيران 2018 14:29
-
+

السومرية نيوز/ كركوك
أكد محافظ كركوك وكالةً راكان الجبوري، الأربعاء، أن سكان المناطق المحررة لن يسمحوا بعودة "الإرهاب" مجدداً، فيما شدد على أهمية تعزيز القطعات العسكرية في قضاء الحويجة.

وقال الجبوري خلال اجتماع لبحث آليات عودة النازحين، بحسب بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، "إننا في الإدارة وبمساعدة ومساندة من الجهات الأمنية المختصة, سنعمل على تسريع عودة النازحين من سكان المخيمات للمناطق المحررة وفق الآليات الرسمية"، مضيفاً أن "التنسيق بين جميع الجهات المختصة وتعاون العوائل النازحة سيسهم بإخراج النازحين وضمان عودتهم لمناطق جنوب كركوك وغربها".


وشدد الجبوري، على "أهمية تعزيز القطعات العسكرية في قضاء الحويجة ونواحيه بما يسهم في زيادة فاعلية القطعات العسكرية وتنسيقها الأمني وجهدها في ملاحقة فلول داعش الإرهابي"، مؤكداً أن "سكان المناطق المحررة الذين عانوا الإرهاب والنزوح والمخيمات لن يسمحوا مجددا بعودة الإرهاب بل سيكونوا يدا تقف إلى جنب القوات الأمنية في تأدية مهامها الوطنية".

يشار إلى أن القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي أعلن، في (9 كانون الاول 2017)، تحرير أرض العراق بالكامل من "داعش"، فيما اعتبر المحافظة على وحدة العراق وشعبه بأنه "أهم واعظم انجاز".


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن