.
التتمة...

مسؤول محلي: ولاية ديالى الداعشية بدون امراء

الخميس 14 حزيران 2018 12:44
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اكد رئيس اللجنة الامنية في مجلس ديالى صادق الحسيني، الخميس، بان ما اسماها بـ"ولاية داعش" في ديالى انتهت، مبينا انها بدون قيادات بعد الاطاحة بالخط الاول والثاني.

وقال الحسيني في حديث لـ السومرية نيوز، ان "ما يسمى بولاية ديالى في تنظيم داعش انتهت ولم يتبقى سوى فلول مبعثرة في مناطق محددة اغلبها نائية"، مبينا ان "القوات الامنية تنجح بين فترة واخرى بالاطاحة ببعض مسلحيها".


واضاف الحسيني ان "ولاية ديالى الداعشية بدون امراء" في اشارة منه الى القيادات العليا، لافتا الى ان "نجاح القوات الامنية في الاطاحة بقيادات الخط الاول والثاني اسهمت في اضعاف فلول التنظيم بشكل كبير خلال العامين الماضيين".

وتابع الحسيني ان "حسم معركة فلول داعش وخلاياه النائمة تحتاج بعض الوقت لكن الجهود في هذا الاطار مستمرة"، لافتا الى ان "عودة احداث حزيران 2014 اضغاث احلام ولن تتكرر ابدا".

وكانت الاجهزة الامنية في ديالى نجحت في الاشهر الماضية من قتل العديد من القيادات المهمة في "داعش" بعمليات نوعية جرت بمناطق عدة من المحافظة.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن تحالف الفتح وسائرون من تشكيل الكتلة النيابية الاكبر؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن