.
التتمة...

عمليات ديالى: اعتقال 13 متورطاً بحادثة الطريق السياحي بينهم قادة في داعش

الثلاثاء 10 تموز 2018 13:33
-
+

السومرية نيوز/ ديالى
أعلن قائد عمليات ديالى الفريق الركن مزهر العزاوي، الثلاثاء، عن اعتقال 13 من المتورطين بحادثة الطريق السياحي جنوب بعقوبة بينهم قادة في تنظيم "داعش".

وقال العزاوي في حديث لـ السومرية نيوز، إن "القوات الأمنية المشتركة حققت نتائج مهمة في ملف تعقب الشبكة الارهابية التي وقفت وراء جريمة قتل 7 مدنيين يوم الخميس الماضي على طريق بعقوبة- بغداد السياحي جنوب بعقوبة، وتم اعتقال 13 من المتورطين بينهم قيادات مهمة في تنظيم داعش".


وأضاف العزاوي، أن "عملية تعقب الشبكة الإرهابية تمت من خلال خطة ممنهجة وباشراف قيادة عمليات ديالى، وتم خلالها تنفيذ سلسلة عمليات مباغتة ونوعية في عدة مناطق جنوب بعقوبة اسفرت عن اعتقال المتورطين"، معتبراً أن "اعتقال المتورطين دليل على قدرة القوات الأمنية وتطور البعد الاستخباري لديها".

وكان سبعة مدنيين قتلوا يوم الخميس الماضي على طريق بعقوبة – بغداد السياحي بعد إيقاف حافلة تقلهم لدى عودتهم من حفل زفاف في بهرز.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن