.
التتمة...

العبادي: ما حصل في البصرة يخضع للتحقيق

الثلاثاء 10 تموز 2018 18:15
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اكد رئيس الوزراء حيدر العبادي، الثلاثاء، ما حصل في محافظة البصرة من تظاهرات وما تبعها يخضع للتحقيق، مشيرا الى مجلس الوزراء اقر تخصيصات لدعم ملف الخدمات في محافظة البصرة بشكل عاجل.

وقال العبادي في كلمة له خلال المؤتمر الاسبوعي وتابعته السومرية نيوز، "نشدد على قواتنا الامنية حماية المواطنين وممتلكاتهم والحافظ على حياة المتظاهرين، وما حصل في البصرة يخضع الان الى التحقيق"، لافتا الى ان "هناك من يحاول اختراق التظاهرات السلمية لخلق مشاكل".


واضاف العبادي، أن "مهاجمة القوات الامنية خط احمر لا نسمح به"، لافتا الى ان "مجلس الوزراء اقر تخصيصات لدعم ملف الخدمات في محافظة البصرة بشكل عاجل".

وخرجت في غضون الأيام الثلاثة الماضية العديد من التظاهرات في مناطق متفرقة من البصرة، وفي إحدى تلك التظاهرات قتل شاب واصيب ثلاثة بجروح، مما اثار موجة من الغضب الشعبي في ظل تأكيد الحكومة المحلية أن التظاهرة لم تكن مسلحة، وفي محاولة لتهدئة الموقف أعلنت الحكومة التحقيق في الحادث.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن تؤدي التظاهرات الشعبية الى تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة