.
التتمة...

فرقة العباس القتالية: انفجار مخزن الذخيرة في الرزازة عمل عدائي هدفه تحطيم بنيتنا التسليحية

الجمعة 10 آب 2018 16:15
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
وصفت فرقة العباس القتالية، الجمعة، انفجار أحد مخازن الذخيرة التابع لها في منطقة الرزازة بالعمل "العدائي المقصود"، فيما بينت أن هدفه تحطيم البنية التسيلحية لها.

وقالت الفرقة في بيان صحفي تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "أحد مخازن العتاد العائد لفرقة العباس (ع) القتالية، في منطقة الرزازة انفجر، ظهر اليوم"، موضحة أنه لم "يُخلف خسائر بشرية".
وأضافت الفرقة، أن "قيادة الفرقة تعتبر الانفجار عملا عدائيا مقصودا هدفه تحطيم البنية التسليحية للفرقة"، مؤكدة أنها "تجري كافة التحقيقات في هذا السياق".


وكان مركز الإعلام الأمني اعلن، اليوم الجمعة، أن انفجار احد معسكرات الحشد الشعبي باتجاه الرزازة غربي كربلاء لم يسفر عن خسائر بشرية.

وأفاد مصدر امني في شرطة كربلاء لـ السومرية نيوز، في وقت سابق اليوم الجمعة، بأن مستودعاً للاسلحة انفجر في منطقة الرزازة غربي المحافظة.

ووقعت عدة تفجيرات لإكداس أسلحة وأعتدة في عدة محافظات خلال الأشهر القليلة الماضية كان أعنفها في مدينة الصدر شرقي العاصمة بغداد في 6 حزيران الماضي وأسفر عن عشرات الضحايا وأضرار مادية كبيرة.

وتشير تحقيقات الى ان تكرار هذه الحوادث يعود الى سوء التخزين وارتفاع درجات الحرارة التي تساعد عن الانفجار.


أمن
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن