.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

احذري... السلطة تزيد الوزن في هذه الحالات!

الخميس 30 آب 2018 10:40
-
+

نعتقد غالباً ان السلطة هي الحل لتخفيف الوزن وأن ما من طعام آخر ينافسها. لكن في الواقع قد لا تكون الحل بل على العكس.

فعند السعي لتخفيف الوزن نقع غالباً في أخطاء عديدة من خلال تناول السلطة ظناً أنها وحدها كافية للتخلص من الكيلوغرامات الزائدة. لذلك لتخفيف الوزن لا يكفي اللجوء إلى السلطة بطريقة عشوائية، بل يجب معرفة الطريقة التي يتم تناولها فيها منعاً للوقوع في أخطاء عديدة.


1-احذري الإكثار من الجبنة في السلطة: حتى في حال اعتماد أنواع الجبنة الأقل دسماً لا يمكن ان ننكر أنها تبقى غنية بالدهون ولا يمكن تناولها من دون التفكير بكمية الدهون والوحدات الحرارية التي تقدمها لنا. لذلك يجب إضافتها بطريقة مدروسة.

Image result for ‫السلطة اليونانية‬‎

2-تجنبي الإكثار من الخبز المحمص فيها: صحيح أن الخبز المحمص الذي يضاف إلى السلطة يجعل مذاقها لذيذاً لكن في الوقت نفسه هو غني بالدهون والسكر. وبالتالي في حال السعي لتخفيف الوزن يجب عدم إضافتها إلى السلطة لأنها لن تساعد أبداً في هذه الحالة.

Image result for ‫السلطة والخبز المحمص‬‎

3-عدم إضافة الصلصة الجاهزة: تحتوي الصلصات الجاهزة التي نضيفها إلى السلطة على معدلات مرتفعة من السكر والدهون والمواد الحافظة. فأي فائدة عندها من تناول السلطة بهذا الشكل؟ لذلك من الأفضل تحضير الصلصة دائماً في المنزل تجنباً للمكونات المضافة إلى الصلصات الجاهزة.

Image result for ‫السلطة والصلصة الجاهز‬‎

4-تجنبي الدجاج البانيه: ليس صحيحاً ان الدجاج يعتبر صحي أكثر فعندما يكون مغمساً بالكعك غالباً ما يكون مقلياً مما يزيد كمية الدهون التي فيه. يبقى الدجاج المشوي الاختيار الأفضل دائماً.

Image result for crispy chicken with salad


للنساء فقط , صحة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في للنساء فقط