.
التتمة...

شرطة كربلاء تعلن مشاركة 30 الف منتسب في خطة العاشر من محرم

الأربعاء 12 أيلول 2018 21:54
-
+

السومرية نيوز/ كربلاء
اعلنت قيادة شرطة كربلاء، اليوم الاربعاء، عن مشاركة 30 الف منتسب أمني في خطة العاشر من محرم، فيما اشار الى أن القطوعات ستكون "حسب الحاجة".

وقال قائد شرطة كربلاء احمد زويني في مؤتمر صحفي مشترك لقادة أمن المحافظة بشأن الخطة الامنية الخاصة بمحرم، عقد في ديوان محافظة كربلاء، وحضرته السومرية نيوز، إن "أكثر من 30 الف منتسب أمني في كربلاء سوف يشاركون في خطة العاشر من المحرم"، مشيرا الى أن "القطوعات سوف تكون حسب الحاجة وحسب الزخم الزائرين الوافدين للمحافظة".


واضاف زويني، أنه "تم تأمين الجهة الغربية وتم عمليات استباقية مع تنسيق عمليات الفرات الأوسط وقيادة عمليات الأنبار لتفتيشها وتأمينها بشكل كامل".

من جهته، قال محافظ كربلاء عقيل الطريحي "ركزنا على الجانب الصحي والبيئي وكربلاء خالية من الاوبئة"، موضحا أن "الوقود كاف للأهالي والمواكب، والكهرباء تم دخول محولات وصيانة الاسلاك".

واضاف الطريحي، "نحن اعتمدنا تخصيصات زيارة عرفة، ونحن طلبنا من وزارة المالية 10 مليارات دينار".

يذكر أن شهر محرم الذي يمثل أولى أشهر السنة الهجرية، يكتسب أهمية بالغة في قلوب المسلمين نظرا لغزارة الأحداث المهمة في التاريخ الإسلامي التي جرت فيه، ولعل في مقدمتها هجرة النبي محمد (عليه الصلاة والسلام) من مكة إلى المدينة، وواقعة الطف في كربلاء التي قتل فيها الإمام الحسين بن علي بن أبي طالب (عليهما السلام).


الشارع العراقي
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد انسحاب القوة الجوية من مباراة اتحاد العاصمة الجزائري بالبطولة العربية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي