.
التتمة...

بالفيديو: لاعبات القوة الجوية يواصلن التدريبات منذ عامين بلا منافسة رسمية

الأربعاء 19 أيلول 2018 11:49
-
+

في بلاد العجائب لاعبات فريق القوة الجوية النسوي لكرة القدم يواصلن تدريباتهن من دون خوض مباراة رسمية. وذلك بسبب ابتعاد الاتحاد عن وضع خطة لتطوير الكرة النسوية او حتى التفكير بإقامة بطولة الدوري في الفترة المقبلة.

إضافة الى ذلك، فانّ عدم تأكيد إقامة الدوري النسوي لكرة القدم لم يمنع لاعبات فريق القوة الجوية من مواصلة تدريباتهن منذ عامين، من دون اللعب في بطولة رسمية. وربما سيأتي الفرج قريبا وتتنافس اللاعبات في بطولة تنشيطية للكرة المصغرة التي ستقام في الفترة المقبلة.


وقد طالب الجهاز الفني للفريق النسوي للصقور، الذي يواصل عمله من خلال معسكر تدريبي يقام على ملعب نادي غاز الشمال في كركوك، بضرورة الاهتمام بالرياضة النسوية التي شهدت تراجعا مخيفا في السنوات الاخيرة.

يشار الى ان لاعبات نادي القوة الجوية، توجن جهودهن بالفوز بلقب بطولة العراق لكرة القدم المصغرة في آخر بطولة أقيمت في العام الفين وستة عشر.

يمكنكم مشاهدة التقرير الكامل في الفيديو المرفق أعلاه.


رياضة , للنساء فقط
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة