.
التتمة...

المالكي يبلغ مبعوث ترامب ضرورة دعم الحكومة القادمة

الإثنين 8 تشرين الأول 2018 13:46
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اكد رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي، الاثنين، للمبعوث الخاص للرئيس الامريكي بريت ماكغورك ضرورة دعم الحكومة المقبلة لتلبية مطالب العراقيين، مشيرا الى أن العراق اصبح محط انظار العالم.

وقال المالكي في بيان صدر عن مكتبه عقب استقباله، اليوم، المبعوث الخاص لرئيس الولايات المتحدة الامريكية بريت مكورك بحضور السفير دوغلاس سيليمان، إنه "تم خلال إللقاء استعراض مستجدات الوضع السياسي والامني في العراق والمنطقة، وسبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين".


واكد المالكي ان "العراق اليوم بات محط أنظار العالم بعد ان تمكن من القضاء على الارهاب"، مشددا على ضرورة "الاسراع في تشكيل الحكومة لكي ينعم بلدنا بالأمن والاستقرار" .

واشار رئيس ائتلاف دولة القانون، خلال اللقاء، الى "ضرورة دعم الحكومة القادمة لتكون قادرة على تلبية مطالب العراقيين في تنمية قطاع الاستثمار وإعمار البلد وتوفير الخدمات وتعزيز الاستقرار السياسي والأمني" .


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد الغاء نظام التدريس التطبيقي والاحيائي والعودة لنظام الادبي والعلمي في الدراسة الاعدادية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة