.
التتمة...

السفير الايراني يؤكد لعبد المهدي دعم بلاده للعراق في المرحلة المقبلة

الثلاثاء 9 تشرين الأول 2018 20:45
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اكد السفير الايراني لدى بغداد ايرج مسجدي خلال لقائه رئيس الوزراء المكلف عادل عبدالمهدي، الثلاثاء، دعم بلاده للعراق في المرحلة المقبلة.

وقال مكتب عبد المهدي في بيان تلقت، السومرية نيوز، نسخة منه، إن "رئيس مجلس الوزراء المكلف عادل عبد المهدي، استقبل بمكتبه اليوم الثلاثاء، سفير الجمهورية الاسلامية الايرانية في بغداد ايرج مسجدي. وفي بداية اللقاء هنا مسجدي بأسم حكومة الجمهورية الاسلامية الايرانية عبد المهدي بمناسبة تكليفه بتشكيل الحكومة، متمنيا له النجاح والتوفيق في عمله".


واضاف المكتب، أن "اللقاء شهد مناقشة تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين الجارين الذي تربطهما العديد من المشتركات، واستمرار التعاون في المجال الاقتصادي والتجاري والمجالات الاخرى اضافة الى اهمية التنسيق في المجال الامني".

من جانبه، اكد السفير الايراني على استمرار دعم بلاده لـ"العراق في المرحلة المقبلة والتي يتطلع فيها الشعب العراقي لتكون مرحلة للاعمار وتوفير الخدمات والاستقرار".


سياسة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة