.
التتمة...

التعليم تقرر اعتبار العام 2017 – 2018 سنة عدم رسوب للمرقنة قيودهم

الخميس 11 تشرين الأول 2018 12:34
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
قررت وزارة التعليم العالي، الخميس، اعتبار 2017 – 2018 سنة عدم رسوب للمرقنة قيودهم، مشيرة الى ان المرقنة قيودهم بسبب التحميل التي لم تصل نسبتها الى واحد بالمئة.

وقالت الوزارة في بيان لها تلقت السومرية نيوز نسخة منه ان "هيئة الراي في الوزارة في اجتماعها المنعقد هذا اليوم الموافق الحادي عشر من تشرين الأول لعام 2018 ناقشت الطلبات المرفوعة اليها المتعلقة بالطلبة المرقنة قيودهم وإمكانية شمول بعض المراحل بتحميل المواد للراسبين ومعالجة الحالات بامتحان الدور الثالث وتقديرا للمصلحة العامة" .


واضافت الوزارة ان "هيئة الراي اتخذت قرارا باعتبار العام الدراسي 2017 – 2018 سنة عدم رسوب للمرقنة قيودهم في المراحل كافة باستثناء المستفيدين من قرارات مشابهة في وقت سابق".

واشارت الوزارة ان "المجتمعون استعرضوا إحصاءات الطلبة في الجامعات الموزعين على تلك الحالات ولاسيما المرقنة قيودهم بسبب التحميل التي لم تصل نسبتها الى واحد بالمئة من إجمالي أعداد الطلبة البالغة أكثر من سبعمئة ألف طالب".

وقررت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي،في 6 تشرين الثاني 2016 اعتبار السنة الدراسية 2015/2016 سنة عدم رسوب بحق الطلبة المرقنة قيودهم بسبب الرسوب بمواد التحميل او مواد السنة الدراسية.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد ان المقترحات التي وافق عليها رئيس الوزراء بشأن الزخم المروري ستقلل من ذلك؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي