.
التتمة...

قائد شرطة كربلاء يصدر توجيها بمناسبة قرب الزيارة الاربعينية

الجمعة 12 تشرين الأول 2018 12:54
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أصدر قائد شرطة كربلاء، الجمعة، توجيها بمناسبة قرب الزيارة الاربعينية، داعيا الضباط ومنتسبي السيطرات الخارجية الى "أخذ الحيطة والحذر".

وقال اللواء احمد علي زويني في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، "اننا على اعتاب زيارة مليونية وهي زيارة عالمية، ضرورة تفتيش العجلات والاشخاص دون استثناء حفاظاً على امن واستقرار المدينة".

ودعا زويني الى، "اخذ الحيطة والحذر وتشديد الاجراءات الامنية لجميع الوافدين، فضلا عن تدقيق باجات اصحاب المواكب والمواد والعجلات التي يرمون ادخالها لمحاولة ادخال بعض المندسين".


ومن المتوقع أن تبدأ خلال الاسبوع المقبل قوافل الزائرين بالمشي سيرا على الاقدام باتجاه مرقد الامام الحسين (ع) في كربلاء بمناسبة زيارة الاربعين، فيما تتخذ القوات الامنية في المحافظة والمحافظات المجاورة لها مجموعة من الاجراءات الامنية والخدمية تزامنا مع الزيارة التي تكون ذروتها في العشرين من شهر صفر/ التاسع عشر من تشرين الاول الحالي.


أمن
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد الغاء نظام التدريس التطبيقي والاحيائي والعودة لنظام الادبي والعلمي في الدراسة الاعدادية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن