.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

الحكيم :تفرد واشنطن بقراراتها ضد طهران سابقة خطيرة

الأحد 4 تشرين الثاني 2018 17:23
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعتبر رئيس تيار الحكمة عمار الحكيم، الاحد، ان "تفرد" الولايات المتحدة الامريكية بقراراتها ضد طهران، معتبرا ان ذلك يمثل "سابقة خطيرة" ولها تبعاتها على المجتمع الإنساني.

وقال الحكيم في بيان تلقت، السومرية نيوز، نسخة منه، "استقبلنا، اليوم، ممثل الامين العام للأمم المتحدة يان كوبيتش وبحثنا معه تطورات الشأن السياسي العراقي والمستجدات الاقليمية والدولية، حيث شددنا على ضرورة إنهاء معاناة الشعب العراقي من خلال تقديم الخدمات وتوفير الحياة الحرة الكريمة لأبنائه والقضاء على الفساد".


واضاف الحكيم، "وفي الشأن الدولي عبرنا عن استغرابنا من تفرد واشنطن بقراراتها ضد طهران حيث يمثل ذلك سابقة خطيرة و لها تبعاتها المؤسفة على المجتمع الإنساني و الدولي وعبرنا عن تضامننا مع الشعب الإيراني الشقيق وهو يتعرض الى هذا الحصار الجائر، ودعونا الى دور اكبر للمنظمة الدولية في العراق ودعمه داخليا وفي اروقة الامم المتحدة".

من جهته، أشاد كوبيتش بـ"موقف تيار الحكمة بتفويضه لرئيس مجلس الوزراء اختيار الوزراء ودعمه المتواصل له، كما نشيد بالمسيرة المليونية لزيارة الاربعين ومدلولاتها الإنسانية الكبيرة.


سياسة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة