.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

عبد المهدي يزور قيادة عمليات بغداد

الإثنين 5 تشرين الثاني 2018 14:54
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
زار رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة عادل عبد المهدي، الاثنين، مقر قيادة عمليات بغداد، وفيما بين أن "الإرهابيين" حققوا "أهدافاً إجرامية مهمة" قبل تشكيل القيادة، أكد انخفاض العمليات "الإرهابية" في العاصمة بشكل كبير بفضل عمليات بغداد.

وقالت قيادة عمليات بغداد في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "قائد عمليات بغداد وهيئة ركن القيادة استقبلوا، اليوم، رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة عادل عبد المهدي في مقر القيادة"، مبيناً أن "قائد العمليات قدم إيجازاً عن عمل القيادة في المجالين الامني والانساني والانجازات التي تحققت خلال السنوات الماضية".


ونقل البيان عن عبد المهدي قوله، "قبل تشكيل القيادة تمكنت العصابات الإرهابية من تحقيق أهداف إجرامية مهمة وكنا نقدم التضحيات الكبيرة"، ماضياً إلى القول، "لعله فقط قيادة عمليات بغداد استطاعت أن تصل بالأمن في بغداد إلى هذا المستوى من الاستقرار والانخفاض الكبير في العمليات الارهابية، واشعر بالفخر الكبير بما حققته القيادة".


أمن
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن