.
التتمة...

نواب البصرة يجمدون قرار تعليق عضويتهم في البرلمان

الثلاثاء 6 تشرين الثاني 2018 14:21
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلن النائب عن البصرة عدي عواد، الثلاثاء، أن نواب المحافظة قرروا تجميد قرار تعليق عضويتهم في البرلمان من أجل فسح المجال أمام رئيس الوزراء عادل عبد المهدي لاختيار وزير من المحافظة، محذراً من "ثورة بصرية كبيرة" في حال "استمرار تهميش" البصرة.

وقال عواد في مؤتمر صحفي عقده في مبنى البرلمان مع النائبة ثورة الحلفي، وحضرته السومرية نيوز، إن "هناك استجابة من رئيس الوزراء وبعض الكتل لقضية منح وزارة للبصرة ما جعلنا نعطيه فرصة لاختيار وزير من البصرة مما تبقى من الكابينة"، محذراً من "انفجار ثورة بصرية كبيرة بحال استمرار تهميش المحافظة".


وأضاف، أن "نواب البصرة يجمدون قرار تعليق العضوية بالبرلمان لفسح المجال امام عبد المهدي لاختيار وزير من المحافظة"، ماضياً إلى القول إنه "كان من المفترض أن تُعلن اليوم أسماء الوزراء ضمن جلسة البرلمان لكن ذلك لم يحصل بسبب الضغوطات".

من جانبها، قالت النائبة ثورة الحلفي إن "الأزمة في البصرة ما تزال مستمرة والغضب الشعبي في تصاعد"، محذرة رئيس الوزراء عادل عبد المهدي من "التغاضي عن مطالب واستحقاقات أهالي البصرة".


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة