.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

قطر توجه دعوة رسمية لعبد المهدي لزيارتها

الأربعاء 7 تشرين الثاني 2018 19:29
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اكد نائب رئيس مجلس الوزراء القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، الاربعاء، أن العراق خرج بعد انتصاره على "الارهاب" اقوى، فيما وجه الى رئيس الوزراء عادل عبد المهدي دعوة رسمية لزيارة قطر.

وقال المكتب الاعلامي لعبد المهدي في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "رئيس مجلس الوزراء استقبل، اليوم، الشيخ محمد بن عبد الرحمن بن جاسم آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء القطري وزير الخارجية والوفد المرافق له"، مبينا أنه "جرى خلال اللقاء مناقشة تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين في مختلف القطاعات, وبالأخص في القطاع الاقتصادي, إضافة الى الأوضاع في المنطقة".


ونقل البيان عن آل ثاني قوله، إن "العراق خرج بعد انتصاره على الارهاب اقوى ونعوّل كثيرا على المرحلة المقبلة في التعاون الاقتصادي والتجاري وفي مجال الطاقة وغيرها"، موجها الى رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، "دعوة رسمية لزيارة قطر باسم امير الدولة".

من جانبه أكد عبد المهدي، بحسب البيان، "على اهمية العلاقات بين البلدين وتطلع العراق لتوسيعها لتشمل مجالات اخرى"، مشيرا الى أن "تطوير الاقتصاد والاستثمار وتوفير فرص العمل من أولويات منهاجنا الوزاري, ولذلك فنحن نعمل من اجل علاقات جيدة بالدول وتسهيل اجراءات الاستثمار والتي ستساهم بتنمية الإقتصاد".

ووصل نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني العاصمة بغداد، صباح اليوم الاربعاء 7 تشرين الثاني، في زيارة رسمية على رأس وفد حكومي رفيع.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة