.
التتمة...

الحلبوسي يدعو لحصر احتياجات ديالى لتضمينها في الموازنة

الخميس 8 تشرين الثاني 2018 16:21
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
دعا رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، الخميس، الى حصر احتياجات محافظة ديالى من اجل تضمينها في الموازنة قبل اقرارها، مؤكدا على ضرورة السعي لاستتباب الوضع الأمني.

وقال مكتب الحلبوسي في بيان تلقت، السومرية نيوز، سخة منه، إن "رئيس مجلس النواب التقى في مكتبه محافظ ديالى مثنى التميمي والوفد المرافق له"، مبينا ان "اللقاء شهد استعراض الواقع الأمني والخدمي، والحلول المطلوبة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في المحافظة، كما تم مناقشة التخصيصات المالية لها في الموازنة المقدمة من الحكومة".


واضاف المكتب، أن "الحلبوسي دعا إلى حصر احتياجات ديالى لتضمينها في الموازنة قبل إقرارها"، مؤكدا على "ضرورة السعي لاستتباب الوضع الأمني، والسيطرة على الخروقات التي تقع بين الحين والآخر، ووضع الحلول اللازمة لإنهاء عمليات التهريب التي تمر من خلالها، وحصر السلاح بيد الدولة".

وتابع المكتب، أن "التميمي ثمن دور رئيس مجلس النواب وحرصه على إنصاف المحافظات التي تعاني من نقص الخدمات ومنها ديالى"، داعيا الرئيس الحلبوسي إلى "زيارة المحافظة في أقرب وقت للاطلاع على واقعها".


سياسة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة