.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

خمسون نائباً يوقعون لإستقطاع مبلغ من كل برميل نفط وتوزيعه لكل فرد عراقي

الجمعة 9 تشرين الثاني 2018 09:36
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت النائبة عن ائتلاف دولة القانون، الجمعة، عن جمع تواقيع خمسين نائباً لاستصدار قرار يقضي باستقطاع مبلغ من كل برميل نفط وتوزيعه لكل فرد عراقي.

وقالت النائبة عالية نصيف، في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، إنها "جمعت تواقيع 50 نائبا لاستصدار قرار يقضي باستقطاع مبلغ من كل برميل نفط وتوزيعه لكل فرد عراقي".

وذكرت نصيف في بيانها، إنها "قدمت طلباً الى رئاسة مجلس النواب معززاً بتواقيع خمسين نائباً، بالموافقة على استصدار قرار باستقطاع مبلغ من كل برميل نفط وتوزيعه ضمن البطاقة التموينية لكل فرد عراقي، وذلك استناداً الى المادة 59/ف2".




وسبق أن اعلنت لجنة النفط والطاقة في البرلمان السابق، عن تضمين قانون شركة النفط الوطنية العراقية الذي تم التصويت عليه في 5 آذار 2018 استقطاع نسبة لا تقل عن 10% توضع في اربع صناديق بتجربة هي الاولى في البلد، فيما اشار الى ان احد الصناديق سيعطي لكل مواطن عراقي مقيم داخل البلد سهما من تلك النسبة.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة