.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

الجبهة التركمانية: أسباب خفية وراء عدم تمثيلنا في الحكومة

الجمعة 9 تشرين الثاني 2018 14:32
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعتبر رئيس الجبهة التركمانية ارشد الصالحي، الجمعة، أن هناك "أسبابا خفية" للوقوف ضد تمثيل الجبهة بالحكومة، داعيا "قادة الشيعة" للوقوف الى جانب التركمان بخصوص التمثيل السياسي لهم في رئاسة الجمهورية.

وقال الصالحي في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "هناك اسبابا خفية للوقوف ضد تمثيل الجبهة التركمانية العراقية بالحكومة، واخرى معلومة بوجود اطراف تركمانية خسرت الانتخابات لذلك تريد عرقلة استلام الجبهة منصبا بالحكومة".


وأضاف الصالحي، أن "هناك اطرافا معينة في بغداد تريد اقصاء الجبهة التركمانية من العملية السياسية والاتيان بشخصية تركمانية كارتونية لتمثيل التركمان"، داعيا "قادة الشيعية" الى الـ"الوقوف الى جانب التركمان بخصوص التمثيل السياسي لهم بصرح رئاسة الجمهورية وعليهم دعمنا بهذا الخصوص".

وكانت الجبهة التركمانية العراقية أعلنت، في (27 ايلول 2018)، انضمامها بشكل رسمي إلى تحالف الإصلاح والإعمار، فيما اعتبرت أن تشكيل حكومة وطنية شاملة لجميع مكونات العراقيين وسيلة حقيقية لاستقرار العراق.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة