اعلان

بالفيديو: طفلة القمر ليلى تغادر العراق الى الهند لتلقي العلاج

2018-11-09 | 09:33
5,850 مشاهدة

مثل ما يُقال بداية الغيث قطرة، سعينا قدر المُستطاع لإيصال صوت طفلة القمر ليلى التي تعاني من سرطان الجلد، في وقت كانت أحلامها مبدّدة وصبرها وصل الى ما لا يُطاق.

مثل ما يُقال بداية الغيث قطرة، سعينا قدر المُستطاع لإيصال صوت طفلة القمر ليلى التي تعاني من سرطان الجلد، في وقت كانت أحلامها مبدّدة وصبرها وصل الى ما لا يُطاق. حالتها المرضية الغريبة من نوعها رصدت من قبل جهات عديدة تكفلت بعلاجها، وهنا أصبح لليلى بصيص أمل ومحفز للعلاج.

والدها أوضح ما سيجريه الاطباء لليلى في الهند، مرحلة علاجية لاستئصال الخطر المحدّق بها جراحيًا ومن ثم تبدأ المراحل الاخرى تباعا.

تفاعل جماهيري كبير لحالة ليلى، الكلّ كان يبادر بالتبرع لها بالاضافة الى الدوائر الحكومية التي تكفلت بعلاجها متمثلة بالامانة العامة لمجلس الوزراء وهيأة الاعلام والاتصالات وجهات حكومية أخرى.

ليلى قد تكون ليست الوحيدة المصابة بهذا المرض لكنه ترك بداخلها ألمًا اكبر من جراحتها التي تظهر على جسدها وكذلك اكبر من عمرها بكثير. العامل النفسي كان له الاثر الاكبر على معنوياتها التي لولا تدخّل المتكفلين بعلاجها لكانت قد دخلت الى مرحلة نفسية لاتحمد عقباها، لكنها اليوم بدأت بالخطوة الاولى لرحلة العلاج التي نتمنى ان تتكلل بالنجاح.

يمكنكم مشاهدة التقرير على الفيديو أعلاه.
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية