.
التتمة...

بالفيديو: طفلة القمر ليلى تغادر العراق الى الهند لتلقي العلاج

الجمعة 9 تشرين الثاني 2018 16:33
-
+

مثل ما يُقال بداية الغيث قطرة، سعينا قدر المُستطاع لإيصال صوت طفلة القمر ليلى التي تعاني من سرطان الجلد، في وقت كانت أحلامها مبدّدة وصبرها وصل الى ما لا يُطاق. حالتها المرضية الغريبة من نوعها رصدت من قبل جهات عديدة تكفلت بعلاجها، وهنا أصبح لليلى بصيص أمل ومحفز للعلاج.

والدها أوضح ما سيجريه الاطباء لليلى في الهند، مرحلة علاجية لاستئصال الخطر المحدّق بها جراحيًا ومن ثم تبدأ المراحل الاخرى تباعا.


تفاعل جماهيري كبير لحالة ليلى، الكلّ كان يبادر بالتبرع لها بالاضافة الى الدوائر الحكومية التي تكفلت بعلاجها متمثلة بالامانة العامة لمجلس الوزراء وهيأة الاعلام والاتصالات وجهات حكومية أخرى.

ليلى قد تكون ليست الوحيدة المصابة بهذا المرض لكنه ترك بداخلها ألمًا اكبر من جراحتها التي تظهر على جسدها وكذلك اكبر من عمرها بكثير. العامل النفسي كان له الاثر الاكبر على معنوياتها التي لولا تدخّل المتكفلين بعلاجها لكانت قد دخلت الى مرحلة نفسية لاتحمد عقباها، لكنها اليوم بدأت بالخطوة الاولى لرحلة العلاج التي نتمنى ان تتكلل بالنجاح.

يمكنكم مشاهدة التقرير على الفيديو أعلاه.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي