.
التتمة...

الصجري مؤكداً توجيه المحور رسالة للصدر: النفي الصادر تصرف فردي من ليث الدليمي

الجمعة 9 تشرين الثاني 2018 20:41
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أكد القيادي في تحالف المحور الوطني علي الصجري، الجمعة، توجيه التحالف رسالة إلى زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، فيما اعتبر أن نفي خبر إرسال الرسالة هو "تصرف فردي" من قبل المتحدث باسم التحالف ليث الدليمي.

وقال الصجري في حديث لـ السومرية نيوز، إنه "سبق وأن أصدرنا رسالة مفتوحة إلى زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر على ضوء الكلام الذي دار بيني وبين (النائب عن سائرون) صباح الساعدي شخصياً، وكانت الرسالة واضحة لبيان رأيه (الصدر) بما قال الساعدي".


وأضاف الصجري، أن "البيان الأول (بيان تحالف المحور الوطني بشأن إرسال رسالة إلى الصدر) صدر باتفاق قيادات المحور وليس من قبل ليث الدليمي"، مشيراً إلى أن "الدليمي أصدر نفياً لخبر إرسال المحور رسالة إلى الصدر، وأن تحالف المحور سيحدد متحدثاً رسمياً غير الدليمي لأنه تصرف تصرفاً فردياً بنفيه الخبر".

وتابع، أن "النائب ليث الدليمي مرشح جمال الكربولي لعضوية لجنة النزاهة النيابية تم استبعاده من اللجنة خلال اختيار الأعضاء الذين يجب أن يتمتعوا بالنزاهة وعدم وجود ملفات سابقة ضدهم"، ماضياً إلى القول إن "ليث الدليمي كان متهماً بالإرهاب والكل يعرف قصته وتم إخراجه سواء بتأثير او غير تأثير ورُشح في الانتخابات التشريعية وفاز بعضوية البرلمان".


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة