.
التتمة...

الحلبوسي ومسؤول أميركي يبحثان المستجدات السياسية ومواصلة دعم واشنطن لبغداد

الثلاثاء 20 تشرين الثاني 2018 13:21
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
بحث رئيس البرلمان محمد الحلبوسي مع نائب السفير الأميركي جود هود، الثلاثاء، المستجدات السياسية وأهمية مواصلة دعم واشنطن لبغداد، فيما أكد الحلبوسي عزم مجلس النواب على اتمام التشكيلة الحكومية بالشكل الذي يضمن الإسراع في تطبيق البرنامج الحكومي.

وقال مكتب الحلبوسي في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي استقبل، في مكتبه، نائب السفير الأميركي لدى بغداد جوي هود والوفد المرافق له، وجرى خلال اللقاء استعراض آخر المستجدات السياسية في العراق والمنطقة، فضلا عن أهمية مواصلة دعم الولايات المتحدة للعراق وعلى جميع الأصعدة".


وأضاف البيان، أن "اللقاء بحث جهود السلطتين التنفيذية والتشريعية في ضمان العودة الطوعية للنازحين، وتوفير الخدمات الضرورية لهم بما يضمن تطبيع أوضاعهم في أقرب وقت ممكن".

وأكد الحلبوسي، بحسب البيان، "عزم مجلس النواب على اتمام التشكيلة الحكومية الحالية بالشكل الذي يضمن الإسراع في تطبيق البرنامج الحكومي ويوفر الأرضية المناسبة لإعادة الإعمار واستئناف الاستثمار في البلاد وتوفير فرص العمل".


سياسة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة