.
التتمة...

صالح: الاستقرار في سوريا سينعكس على الاستقرار في العراق والمنطقة

الجمعة 23 تشرين الثاني 2018 23:17
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعتبر رئيس الجمهورية برهم صالح، الجمعة، ان الاستقرار في سوريا سينعكس على الاستقرار في العراق والمنطقة، فيما اكد المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى سوريا ستيفان دي مستورا على أهمية دور العراق في الحرب ضد الارهاب والتصدي لتنظيم "داعش".

وقال مكتب صالح في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه ان "رئيس الجمهورية برهم صالح استقبل اليوم في مقر اقامته بالعاصمة الايطالية المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى سوريا ستيفان دي مستورا"، مبينا انه "جرى خلال اللقاء، الذي يأتي على هامش مؤتمر (حوار المتوسط) في روما، تبادل الآراء حول آخر التطورات في الوضع سوريا ودور العراق وتأثيره الاقليمي وبما يصب في ترسيخ السلام والاستقرار في المنطقة".


وأكد صالح خلال البيان "على أهمية تضافر الجهود الدولية والاقليمية لانهاء الأزمة السورية، وايجاد حل دائم وشامل لجميع مشاكل المنطقة"، مشددا على ان "الاستقرار في سوريا سينعكس على الاستقرار في العراق والمنطقة".

من جانبه أشاد المبعوث الأممي بخطاب رئيس الجمهورية في المؤتمر ودعوته لاحلال الاستقرار والازدهار في المنطقة، مؤكدا على "أهمية دور العراق في الحرب ضد الارهاب والتصدي لتنظيم داعش الارهابي".

ووصل رئيس الجمهورية برهم صالح، اول امس الاربعاء، الى روما للمشاركة في مؤتمر حوارات المتوسط.



سياسة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة