.
التتمة...

كوبيتش يؤكد للعبادي اهمية الاستمرار بمسيرة الاصلاح التي بدات خلال الحكومة الماضية

الثلاثاء 27 تشرين الثاني 2018 21:28
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
بحث رئيس ائتلاف النصر حيدر العبادي، الثلاثاء، رئيس بعثة الامم المتحدة في العراق يان كوبيتش الاوضاع السياسية والامنية والاقتصادية، فيما اكد كوبيتش الاستمرار بمسيرة الاصلاح التي بدات خلال الحكومة الماضية.

وقال مكتب العبادي في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه ان "رئيس ائتلاف النصر حيدر العبادي استقبل في مكتبه ببغداد، رئيس بعثة الامم المتحدة في العراق يان كوبيتش"، مبينا انه "جرى بحث الاوضاع السياسية والامنية والاقتصادية في البلد واستمرار دعم الامم المتحدة والمجتمع الدولي للعراق في مرحلة الاعمار والاستقرار، ومشاريع الامم المتحدة، اضافة الى الاوضاع في المنطقة".


واشاد كوبيتش خلال البيان "بما تحقق على يد العبادي خلال المرحلة الماضية في مجالات الامن والاستقرار والاقتصاد والعلاقات الخارجية والانتصار الكبير على عصابات داعش الارهابية"، مؤكدا على "اهمية الحفاظ على ما تحقق والاستمرار بمسيرة الاصلاح التي بدات خلال الحكومة الماضية".


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة