.
التتمة...

انتهاء اجتماع الرئاسات الثلاث وصالح يؤكد على اكمال التشكيلة الحكومية وفق الدستور

الأربعاء 5 كانون الأول 2018 20:05
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
انتهى اجتماع الرئاسات الثلاث، مساء الاربعاء، في قصر السلام وسط العاصمة بغداد، فيما اكد رئيس الجمهورية برهم صالح على اكمال التشكيلة الحكومية وفقا للدستور.

وقالت رئاسة الجمهورية في بيان لها عقب انتهاء اجتماع الرئاسات الثلاث الذي عقد في قصر السلام وسط العاصمة بغداد"، مبينة أن "الاجتماع تدارس مجمل الأوضاع السياسية والاقتصادية والأمنية والتشريعية وبالأخص مسألة إكمال تشكيل الحكومة ضمن السياقات الدستورية والقانونية".


واكد رئيس الجمهوري على، "وحدة الصف الوطني واكمال تشكيل الحكومة ضمن السياقات الدستورية، وضرورة تضافر الجهود وتعزيز العمل المشترك بين الجميع وتجاوز الاختناق السياسي والإبتعاد عن التصعيد الإعلامي بين الفرقاء السياسيين وحصره ضمن المؤسسات الدستورية، فضلا عن اعتماد الأطر الديمقراطية حفاظاً على وحدة الصف الوطني والمكتسبات الديمقراطية خدمة للعراق وشعبه".

وافاد مصدر مطلع في وقت سابق من، مساء اليوم الاربعاء، بأن الرئاسات الثلاث عقدت اجتماعا لها في قصر السلام ببغداد لمناقشة التطورات التي تشهدها الساحة السياسية في البلاد.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة