.
التتمة...

مصدر مطلع: عبد المهدي رفض لقاء ترامب في عين الاسد

الخميس 27 كانون الأول 2018 10:13
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
كشف مصدر مطلع، الخميس، ان رئيس الوزراء عادل عبد المهدي رفض لقاء الرئيس الامريكي دونالد ترامب في قاعدة عين الاسد بالانبار.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، ان "رئيس الوزراء عادل عبد المهدي رفض لقاء الرئيس الامريكي دونالد ترامب في قاعدة عين الاسد بالانبار"، مشيرا الى ان "عبد المهدي اعتبر ان ذلك مخالفا للاعراف الدبلوماسية".

واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان "عبد المهدي ابلغ ترامب ان هذا التصرف لا يصب بمصلحة العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين "، مشيرا الى ان "ترامب عبر من جانبه بمكالمة هاتفية مع عبد المهدي عن اسفه للخوف الذي احاطه به فريقه الرئاسي في البيت الابيض".


وتابع انه "وعد بزيارة العراق بمناسبة أخرى"، لافتا الى ان "ترامب وجه دعوة رسمية لعبد المهدي لزيارة البيت الابيض".

واعلن البيت الابيض، امس الاربعاء، ان الرئيس الامريكي دونالد ترامب وصل في زيارة الى العراق، فيما اشار الى ان ترامب نفى وجود اي خطط لسحب قوات بلاده من العراق.

فيما اعلن مكتب رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، ان السلطات الاميركية اعلمت السلطات العراقية بزيارة الرئيس الامريكي دونالد ترامب للعراق، مشيرا الى ان ترامب وجه دعوة لعبد المهدي لزيارة واشنطن.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة