.
التتمة...

وزير العمل يقرر فتح تحقيق عاجل بملابسات حريق دار تأهيل المشردات في بغداد

الجمعة 4 كانون الثاني 2019 17:17
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، الجمعة، بأن وزيرها باسم عبد الزمان قرر فتح تحقيق عاجل بملابسات الحريق الذي اندلع في دار تأهيل المشردات بمنطقة الاعظمية في بغداد.

وقالت الوزارة في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "وزير العمل والشؤون الاجتماعية باسم عبد الزمان امر بفتح تحقيق عاجل برئاسة وكيل الوزارة الاقدم بملابسات الحريق الذي اندلع في دار تأهيل المشردات بمنطقة الاعظمية في بغداد".


وأضاف البيان أن "هناك تحقيقات تجري من قبل وزارة الداخلية والادلة الجنائية لمعرفة سبب الحادث الذي تبين منه اوليا قيام مجموعة من المودعات المحكومات باعمال شغب نتيجة مشاجرة بينهن ادت الى وفاة ستة منهن"، مشيرة الى أنه "سيتم احالة المتسببين بهذا الفعل غير الانساني الى القانون لينالوا جزائهم العادل".

وأفاد مصدر امني، اليوم الجمعة، بمصرع 6 نساء بأعمال شغب وحريق في دار لتأهيل المشردات بمنطقة الأعظمية شمالي بغداد.

ونفت وزارة العدل، الجمعة، الأنباء التي تحدثت عن اندلاع حريق في أحد سجون، مبينة ان دار المشردات الاحداث مؤسسة تابعة لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن مجلس النواب من تشريع قانون لاخراج القوات الاجنبية من العراق؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي