.
التتمة...

بالوثيقة.. عبد المهدي يرشح ثلاث شخصيات للداخلية والدفاع والعدل

الثلاثاء 8 كانون الثاني 2019 13:48
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
حصلت وكالة السومرية نيوز، على وثيقة صادرة عن رئيس الوزراء عادل عبد المهدي تتضمن ترشيح فالح الفياض لتولي وزارة الداخلية وسليم الجبوري لوزارة الدفاع ورزكار محمد امين الى وزارة العدل.

وأكد النائب عن ائتلاف دولة القانون سلام المالكي، تقديم رئيس الوزراء عادل عبد المهدي "كتابا رسميا" يتضمن ترشيح "سليم الجبوري وفالح الفياض ورزكار امين" للوزارات المتبقية، ودعا اعضاء البرلمان للحضور المكثف في الجلسة المقبلة لغرض تمرير الاسماء.


وقال المالكي في حديث لـ السومرية نيوز، ان "رئيس الوزراء عادل عبد المهدي اصدر كتابا رسميا يتضمن ترشيح فالح الفياض لوزارة الداخلية وسليم الجبوري لوزارة الدفاع ورزكار محمد امين لوزارة العدل"، متوقعا "عرض هذه الاسماء بجلسة الخميس المقبل".

ودعا النائب المالكي الكتل السياسية الى "الحضور المكثف لجلسة الخميس والتصويت على تمرير الوزارات المتبقية وخاصة الامنية للمضي بتطبيق المنهاج الحكومي ضمن المدد المحددة"، مشددا على ضرورة "استكمال رئاسات اللجان وباقي القوانين المهمة وخاصة الموازنة التي تعطلت بسبب المقاطعات والسجالات السياسية على الوزارات"





سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة