.
التتمة...

مسؤول بريطاني يؤكد لعبد المهدي الاستعداد لتلبية احتياجات القوات العراقية

الأربعاء 9 كانون الثاني 2019 17:19
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اكد رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، الاربعاء، العراق يتطلع لمرحلة استقرار وتنمية تتطلب تعزيز قدرات قواته المسلحة، فيما اكد مستشار الدفاع الاقدم البريطاني للشرق الاوسط جون لوريمر استعداد بلاده لتلبية احتياجات القوات العراقية.

وقال مكتب عبد المهدي في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي استقبل، اليوم، مستشار الدفاع الاقدم البريطاني للشرق الاوسط جون لوريمر"، مبينا أنه "جرى استعراض العلاقات بين البلدين وبالأخص في شؤون الدفاع والحرب ضد الارهاب".


وأكد عبد المهدي، بحسب البيان، أن "العراق يتطلع لمرحلة استقرار وتنمية تتطلب تعزيز قدرات قواته المسلحة واقامة افضل العلاقات وتبادل المصالح مع محيطه العربي والاقليمي"، مشيرا الى "موقف الحكومة البريطانية الداعم للعراق نحو ترسيخ الامن والاستقرار والحاجة لتوسيع التعاون المشترك في مجال مكافحة الارهاب".

من جهته، اعرب المسؤول البريطاني، "عن دعم بلاده للعراق ولدوره المحوري في المنطقة، والاستعداد لتلبية احتياجات القوات العراقية"، مشيدا بـ"شجاعة القوات العراقية واستمرارها في ملاحقة بقايا داعش والتطورات الايجابية التي يشهدها العراق".


سياسة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة