.
التتمة...

المالكي يبحث مع وفد امريكي مسالة تواجد القوات الامريكية في العراق

الجمعة 25 كانون الثاني 2019 13:43
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
بحث رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي، الجمعة، مع مسؤول ملف شؤون العراق وإيران في خارجية الولايات المتحدة "مسألة تواجد القوات الامريكية" في البلاد، فيما دعا الى مواصلة العمل المشترك وتعزيز العلاقات الثنائية بين الجانبين.

وقال مكتب المالكي في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، إن الاخير استقبل بمكتبه اليوم، مسؤول ملف شؤون العراق وإيران في خارجية الولايات المتحدة الامريكية أندرو بيك بحضور السفير دوغلاس سيليمان"، مبينا أنه "تم خلال اللقاء بحث مستجدات الإوضاع السياسية والأمنية والمساعي الجارية لإكمال الكابينة الوزارية، بالاضافة الى مناقشة مسالة تواجد القوات الامريكية في البلاد".


واكد المالكي، بحسب البيان، على "أهمية الاسراع في إكمال الكابينة الوزارية للوصول إلى حكومة قادرة على النهوض بواجباتها ومواجهة التحديات، فضلا عن تحقيق طموحات ابناء الشعب في توفير الخدمات وفرص العمل والنهوض بالواقع التنموي".

ودعا رئيس ائتلاف دولة القانون الى "مواصلة العمل المشترك وتعزيز العلاقات الثنائية بين الجانبين"، مبينا أنَّ "العراق يتبنـَّى إقامة علاقات ثنائيَّة مع دول العالم، تعمل على رعاية المصالح المُشترَكة فى المجالات المُختلِفة، ومُواجَهة التحديات المشتركة".



سياسة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة