.
التتمة...

نائب عن ديالى: المخيسة تتعرض لقصف مستمر بالهاونات من القرى المجاورة

الجمعة 25 كانون الثاني 2019 13:55
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلن نائب عن محافظة ديالى، الجمعة، أن قرية "المخيسة" تتعرض منذ ايام الى قصف بالهاونات من القرى المجاورة، مشيرا الى أن القصف "ما زال مستمراً"، فيما دعا رئيس الوزراء عبد المهدي لارسال قوات أمنية الى للمحافظة.

وقال رعد الدهلكي في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "قرية المخيسة في محافظة ديالى تتعرض الى قصف مستمر ومنذ ايام بقذائف الهاون من قرى مجاورة تسيطر عليها مليشيات تحاول بسط هيمنتها على باقي المناطق بحسب المعلومات التي افادها بعض القادة الامنيين".


وأضاف الدهلكي، أن "الوضع مربك جدا وهناك حالة خوف ورعب لدى المواطنين من تكرار حالات التطهير العرقي والطائفي وكما حصل بعد عام 2007"، داعيا رئيس الوزراء عادل عبد المهدي الى "ارسال قوات أمنية الى ديالى لانهاء حالة القصف التي يشنها بعض المجاميع المسلحة على مناطق اخرى".

وتابع، أن "هناك جهود مستمرة لاعادة الاستقرار الى جميع مناطق العراق عموما وديالى خصوصا منذ عدة سنوات وقد كانت لها نتائج جيدة في وأد الفتنة الطائفية، لكن وكما يبدوا فان بعض الجهات لاتريد اعادة الاستقرار وتسعى لخلق الفوضى من جديد في المحافظة".


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن مجلس النواب من تشريع قانون لاخراج القوات الاجنبية من العراق؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة