.
التتمة...

حمودي: زمن الهيمنة الأمريكية في الشرق الأوسط قد انتهى

الإثنين 4 شباط 2019 20:15
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أكد رئيس المجلس الأعلى الإسلامي العراقي همام حمودي، الاثنين، ان زمن الهيمنة الأمريكية في منطقة الشرق الأوسط قد انتهى بعد تحقيق الانتصارات على"داعش"وبإرادات وطنية، فيما اشار مبعوث الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الى أن اللجنة الوزارية المشتركة بين البلدين ستعقد اجتماعها المقبل في بغداد الشهر المقبل.

وقال حمودي خلال استقبال المبعوث الخاص للرئيس الروسي إلى الشرق الأوسط ودول افريقيا ميخائيل بوغدانوف، إن "الولايات المتحدة تنصلت من التزاماتها بالاتفاقيات الدولية ولديها محاولات لفرض الهيمنة على العالم"، مؤكدا أن "زمن الهيمنة الأمريكية في المنطقة قد انتهى، بعد تحقيق الانتصارات على داعش بارادات وطنية".


وأضاف حمودي، "نُشيد بالتطور الحاصل في العلاقات العراقية الروسية، وهناك امل في تعزيز هذه العلاقات وفي المجالات كافة"، لافتا الى أن "امريكا أينما حلت جلبت معها الدمار والخراب وهذا ما رأيناه في العراق وأفغانستان وسوريا واليمن".


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة