.
التتمة...

مفوضية الانتخابات تستكمل اجراءات تدريب المستوى الاول لموظفي التدريب والبيانات

الإثنين 11 آذار 2019 12:47
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلن عضو مجلس المفوضين في مفوضية الانتخابات رياض البدران، الاثنين، عن انتهاء المفوضية من استكمال اجراءات التدريب لموظفي شعب التدريب وادارة البيانات من خلال المستوى الاول للتدريب.

وقال البدران في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه إن "مفوضية الانتخابات في اطار استعداداتها لاجراء انتخابات مجالس المحافظات، مبينا ان "المفوضية استكملت المستوى الاول لتدريب موظفي شعب التدريب والبيانات في كافة المحافظات للمستوى الاول وهي عاكفة على استكمال المستوى الثاني من التدريب فضلا عن الشروع بالتسجيل البايومتري في مراكز التسجيل في جميع المحافظات".


ودعا البدران "جميع الناخبين والفعاليات الاجتماعية بضرورة مراجعة مراكز التسجيل المنتشرة في المحافظات لتسلم بطاقاتهم البايومتري ممن سجل سابقا والبدء بالتسجيل البايومتري ممن لم يسجل باسومتريا".

يذكر ان مفوضية الانتخابات استعدت مبكرا واتخذت الاجراءات الكفيلة بعملها ووضعت التوقيتات الزمنية لخططها في اطار الاستعدات لانتخابات مجالس المحافظات في الموعد المقترح لها.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن مجلس النواب من تشريع قانون لاخراج القوات الاجنبية من العراق؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي